كرة السلة Basketball

لم نستسلم | لوس أنجلوس دودجرز والبطولة الملحمية المكونة من 16 شوطًا

لم نستسلم | لوس أنجلوس دودجرز والبطولة الملحمية المكونة من 16 شوطًا

لوس أنجلوس دودجرز– أنتج فريق دودجرز وبادريس بعضًا من أكثر الألعاب التي لا تنسى في موسم 2021.

تفوق فوز فريق دودجرز 5-3 ليلة الأربعاء في بيتكو بارك عليهم جميعًا مما أدى إلى ازدحام كل موقف في لعبة الأفعوانية التي تستغرق 16 شوطًا وست ساعات تقريبًا. كانت أطول لعبة تم لعبها من حيث الجولات منذ تطبيق قاعدة الأدوار الإضافية الجديدة في بداية موسم 2020.

قال ديف روبرتس ، مدير دودجرز: “إنني متفوق للغاية”.

“لكنك تشعر بتحسن كبير بعد الفوز. رفاقنا ، يجب أن أعطي الفضل لهؤلاء الرجال … هناك الكثير لتفكيكه ، لكن تحقيق الفوز كان كبيرًا “.

روبرتس محق هناك الكثير لتفريغه حيث ظهرت اللعبة تقريبًا كل ما يمكن أن تتخيله.

سان دييجو لوس أنجلوس والبطولة الملحمية المكونة من 16 شوطًا  ديف روبرتس مدير دودجرز 2021

تم حبس ووكر بوهلر وبليك سنيل في مبارزة رماة كلاسيكية حيث أعطى كل منهم فريقه كل ما يحتاجه خلال سبع جولات.

ولكن مع تراكم الأدوار تم نسيان تلك العروض منذ فترة طويلة بكل السخافة التي تكشفت في الميدان خلال الجولات التسع الماضية.

كانت مباراة لم يرغب أي من الفريقين في خسارتها ، لكنه لم يفعل ما يكفي للفوز. في النهاية ، كان فريق Dodgers قادرًا على تحمل أداء لا يُصدق 5 مقابل 27 مع العدائين في مركز التهديف للتغلب على Padres.

لم يكن الأمر كذلك حتى جاء بيلي ماكيني لاعب المركز الثاني إلى الأخير على مقاعد البدلاء بأغنية RBI ضخمة في الشوط الخامس عشر ضد دانييل كامارينا لكسر الجفاف الخالي من الأهداف في الإضافات.

سان دييجو لوس أنجلوس

قال روبرتس: “كان الأمر محبطًا للغاية لكن لم يكن أحد أكثر إحباطًا من الضاربين أنفسهم”.

“كان لدينا عروض تقديمية كان يجب أن نتعامل معها ، لكننا لم ننفذها عندما احتجنا إلى ذلك. بالتأكيد هناك تكلفة للأسلحة التي كان علينا استخدامها الليلة والتقاط القطع للغد. … ولكن أعتقد أن العزاء هو أنك ما زلت تجد طريقة للفوز بالمباراة “.

ولكن مع تقدم فريق Dodgers في النصف السفلي من الشوط الخامس عشر ، كان لدى Padres إجابة. اصطدم فرناندو تاتيس جونيور بسباق من نوعين من الهومر قبالة كوري كنيبل لتعادل المباراة.

كانت تلك الضربة الأولى لتاتيس في الليل وأول ضربة لسان دييغو منذ قاع الموسم الخامس.

لقد ذهبوا ما يقرب من أربع ساعات دون إصابة ضد دودجرز ، لكن لوس أنجلوس لم تستطع طردهم. قال سنيل عن اللعبة: “نعم ، كان هذا غريبًا حقًا”.

“كلا الفريقين لديه تشكيلات مكدسة ، يمكن أن يضرب حقًا ، وأعني ، متى سجلنا أكثر من شوط واحد؟ الشوط الخامس عشر؟ ما هذا؟ لقد كان غريبًا فقط “.

ثم في السادس عشر ، قام AJ Pollock أخيرًا بتسليم الخنجر ، حيث ضرب هوميروس متقدمًا مرتين من Camarena ليمنح فريق Dodgers تقدمًا 5-3.

في النصف السفلي ، سجل شين جرين ، الذي كان آخر رامي متاح لفريق دودجرز ، الحارس. ذهب ثيران دودجرز 9 1/3 أدوار وسمح بضربة واحدة.

لكل STATS ، منذ عام 2000 ، كان الثيران الآخر الوحيد الذي ألقى بالعديد من الأدوار مع السماح بضرب واحد أو أقل هو أيضًا Dodgers في 29 أبريل 2007 ، أيضًا ضد Padres.

قال روبرتس عن البولينج: “إنه الرجل التالي”.

“لديهم شيء جيد يصل إلى حد القرابة والصداقة الحميمة إنهم يختارون بعضهم البعض ، ويفخرون بوضع الأصفار وإغلاق المباريات عندما يكون لدينا تقدم لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هؤلاء الرجال كنا بحاجة إلى كل واحد من هؤلاء الخارجيين “.

ولكن بقدر ما كانت اللعبة مثيرة ، إلا أن هناك بعض الأخطاء الفادحة التي ارتكبها كلا الفريقين والتي ساعدت في تمديد اللعبة. من المحتمل أن يحتفظ Padres بسنيل مهيمن في الشوط الأول في اللعبة لفترة طويلة جدًا.

لقد نسوا أيضًا التبديل المزدوج في وقت متأخر من المباراة مما أجبر الرماة Joe Musgrove و Ryan Weathers و Camarena على أخذ بعض من أكبر المضاربين في اللعبة نظرًا لأن سان دييغو نفد من لاعبي المراكز.

صدرت 11 مشيًا مقصودًا في اللعبة ثمانية منها قادمة من فريق دودجرز ، وهو أكبر عدد على الإطلاق من قبل فريق واحد في تاريخ الدوري الرئيسي.

لقد عملوا بشكل مثالي في لوس أنجلوس حيث لم يحضر أي منهم للتسجيل لم يُعفى المراوغون من أخطائهم أيضًا

تعرض تريا تورنر لخطأ رمي مكلف في الشوط الثاني وواجه ماكس مونسي ضربة حاسمة في القاعدة الثالثة في الشوط الثاني عشر.

ناهيك عن عدم قدرتهم على تسجيل الضربة الكبيرة معظم الليل.

على الرغم من الأخطاء ، كان المراوغون قادرين على المثابرة كانت هناك الكثير من المباريات هذا الموسم التي وصفها فريق دودجرز بأنها “فوز فريق” ، لكن هذا كان صحيحًا بشكل خاص يوم الأربعاء ، عندما استخدم النادي 23 لاعباً في الموسم.

لقد احتاجت إلى كل لاعب في ما تبين أنه أعنف مباراة في الموسم.

قال روبرتس: “هناك الكثير من الأطفال الصغار ربما بضع زخات من الجعة والرجال يتعاطون الأدرينالين فقط ويجدون طريقة للفوز بلعبة كرة”.

“لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هؤلاء الرجال نحن فقط لم نستقيل. لقد تحدثت عن انتصارات الفريق ، لكنني أعتقد أن هذا يجسد بالتأكيد فوز الفريق “.

السابق
انسحاب سيرينا ويليامز اثار حدث كبير في امريكا
التالي
رحيل كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الي مانشستر يونايتد وتفاصيل الصفقة التاريخية